أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الجمعة استهداف سبعة عناصر من حزب الله. وقال المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي : قضى جيش الدفاع وبتوجيه من وحدة "إيغوز" على سبعة مخربين من منظمة حزب الله لإزالة تهديد، بعد أن نقلوا وسائل قتالية بالقرب من قوات جيش الدفاع في جنوب لبنان. أضاف: قام المخربون بنقل الوسائل القتالية إلى داخل مبنى في منطقة المنزلة، كان يُستخدم كنقطة قتال ومراقبة ترصد قوات جيش الدفاع. ومن داخل المبنى، استخدم المخربون الموقع لأغراض عسكرية واستعدوا لاستهداف قواتنا وأشار إلى أن الجيش الإسرائيلي لن يسمح لمنظمة حزب الله بالمساس بمواطني دولة إسرائيل أو بقواته، وسيواصل العمل لإزالة أي تهديدات